منتديات سهر الليالي
بطلتكم نورتونا وبزيارتكم فرحتونا وبدخولكم للمنتدى آنستونا
التسجيل
منتديات سهر الليالي
بطلتكم نورتونا وبزيارتكم فرحتونا وبدخولكم للمنتدى آنستونا
التسجيل
منتديات سهر الليالي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


احلا منتدى واجمل منتدى
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 رواية سلمته قلبي واهديته عمري

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حبيب الروح
مدير
مدير
حبيب الروح


عدد المساهمات : 119
تاريخ التسجيل : 02/08/2010
الموقع : منتديات سهر الليالي

رواية سلمته قلبي واهديته عمري Empty
مُساهمةموضوع: رواية سلمته قلبي واهديته عمري   رواية سلمته قلبي واهديته عمري Emptyالإثنين سبتمبر 20 2010, 15:15

سلمته قلبي واهديته عمري





ليلى: ندى ندى
ندى: هلا ايش فيك
ليلى: وين طقم الاكسسوار الوردي
ندى: في الدرج الثالث
ليلى: طلعيه ليه بسرعه
ندى: طيب
ليلى( حلوه وسمراء رشيقه طولها حلو بشوشه دايما مبتسمه دلوعه وماتحقد ع احد عمرها19سنه متخرجه من الثانويه)
ندى( اختها الصغيره سمراء حلوه دمها خفيف عمرها 16سنه)
ام ليلى: يلا يابنات بسرعه تاخرنا
ندى + ليلى: طيب جاين
ام ليلى( اسمها هناءئ حلوه وحنونه تحب بناتها مره)
ام ليلى : ماشاء الله ايش الحلاوه هذي
ليلى كانت لابسه تنوره ورديه مع بلوزه بيضاء ومستشوره شعرها وحاطه كحل وروج وردي
اما ندى كانت لابسه برموده اسود وبلوزه حمراء وحاطه روج احمر وكحل
ليلى: كيف حلو
ام ليلى : ايه مره يلا نطلع تااخرنا
ركبوا السياره وراحوا للعشاء دق الباب
شوق : هلا والله
ام ليلى: هلا فيك كيفك
شوق: تمام الحمدلله
ليلى : من جا
شوق: كلهم اكتملو ماعاد منال ماجات تفضلوا حياكم
دخلو لصاله وشوق راحت لامها في المطبخ
شوق( بنت حلوه بيضاء ودمها خفيف ورشيقه طولها عادي عمرها 18 ثالث ثنوي علمي)
كانت لابسه تنوره قصيره بيضاء وبلوزه بنفسجيه ومستشوره شعرها وحاطه كحل وروج وردي)
شوق: امي خالتي هناء جات
ام شوق: طيب
شوق: انا بروح مع البنات اوكي
ام شوق: اوكي
ام شوق( حنونه مره وحلوه واسمها سميره وتحب اولادها مره)
شوق: هااااااااااااااااااااااي صبايا
الكل: اهلين تو الناس
شوق: عاد ايش اسوي تعرفون الامهات وطلباتهم
ساره: ايه والله
شوق: قوموا خلونا نخلس في الحديقه
الكل: اوكي
ساره( بنت عم شوق دمها مره خفيف تحب المزح نعومهبيضاء ورشيقه عمرها 22طالبت جامعه ) كانت لابسه بنطول اسودج وبلوزه بني ومستشوره شعرها حاطه كحل وروج احمر
راحوا وجلسوا في الحديقه
شوق: يلا نقول نكت نبد من عند ساره يلا
ساره: اممممممممممم بخيل يوم مات لقوا في وصيته(انا متسبح لا تغسلوني
الكل: ههههههههههههههههههههههاي
شوق: يلا ندى
ندى: مغازلجي تزوج ويوم الدخلة دخل على مرته رقمها وطلع
شوق: يلا ليلى
ليلى: كومبيوتر قال ل كومبيوترة انتي طالق قالت له يالهويتي وال سي دي اللي في بطني
شوق: دوري نذل يوصي عياله بالنذالة في مرض موته يوم جت روحه تطلع وعاوز يقول الشهادة قام واحد من عياله وسد فمه
نذاااااااله الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههاي
ام شوق: يابنات يلا العشاء
دخلوا يتعشون
عند الشباب
فهد: خلاص انا قررت اخطب امنت كل شي باقي بنت الحلال
ماهر: الله يوفقك انا باقي انتظر حبيبت القلب وانا لسى ماامنت نفسي
عبد العزيز: ياالعاشق متى يعني
ماهر: بعدين
عبدالعزيز: في وحده في بالك وا بتخلي الاهل يخطبولك
فهد : لا الاهل وانت
عبد العزيز: ااااااه انا رايح فيها بس خلها ع ربك
ماهر: الله يعينا
فهد( اخو شوق حلو اسمر و طويل نحيف وحنون يحب الرومنسيه عمره26)
ماهر( ولد خال ليلى وشوق طويل ونحيف ابيض ولابس نظارات شعره طويل شوي حلووووووووووووووووووو مره عمره20)
عبد العزيز(طويل واسمر وعيونه تذبح من حلاها نحيف ويجننن عمره 22 )
عند البنات
شوق: الحمدلله شبعت امشوا خلينا نجلس هناك
راحوا جلسوا في الغرفه الثانيه
ليلى: بنات ايش رايكم في الحب؟؟
سارهك انا بصراحه الحب الحقيقي بعد الزواج
ندى: حتى انا
شوق سرحت وصارت تفكر بحبيب القلب
ليلى: وانت ياشوق
ليلى: شوووووووووووووووووووووووووووووق
شوق: هلا
ليلى : الي ماخذ عقلك يتهانابه
شوق : انا راي ان الحياه مندون حب ماتسوى الحب هو الي محلي الحياه
ليلى: وانا كمان راي زيك بس مين هذا الي تحبينه كل هذا الحب
شوق : مااحد بس انت معروف حبيب القلب وغمزت لساره
وغنومع بعض هيلا هيلا هوب ليلى وماهر رمز الحب ( تريقتهم وهم صغار)
شوق: انا بروح اجيب جوالي
طلعت الحديق وقعدت تغني
الحب الحقيقى
بيعيش يا حبيبى
بيعلمنا نسامح
وينسينا امبارح
بيعلمنا نفكر دايما
فى ايامنا اللي جاية

لو نبعد ثوانى بيرجعنا تانى
واجرى عليك ياحبيبى واقولك
حقك عليه
هو داه الحب الحقيقى

الحب الحقيقى هو
اللى يحلى مرار الايام
ولو غلبتنا دموع عنينا
نندهله بيجلنا اوام
انا عايزك على طول ويايا
فى الفرح وفي الجرح معايا
ولا خطوة امشيها ولا بداية
غير ايدك فى ايديه

مش عايزك ولا يوم تظلمني
فى الحلوة وفي المرة قاسمنى
من غير ما اتكلم تفهمنى
من نظرة عينيه
هو داه الحب الحقيقى

اوعدنى لا نبكى ونتألم
ولا نعرف غيرة ولا فراق
اوعدني ان انا وانت نعلم
حكايتنا لكل العشاق
انا عايزك تبقى انت زمانى
ومكانك فى الدنيا مكانى
كل ما اقولك عايز تانى
من حبك تسقيني

انا مطرح ما الدنيا تاخدنى
وخطاوى الايام تبعدنى
مش ممكن هتفارق حضنى
ولا هتغيب عن عينى
هو داه الحب الحقيقى
وعبد العزيز قاع يتمشى في الحديقه وسمع الصوت الي جذبه وشافها قعد يتامله عرق انها شوق وهي تحرك شعرها شافته ابتسم لها استحت ودخلت
ليلى :تو الناس كل هذا عشان جوال
شوقك لا بس قعدت اراسل ساحباتي
ام ليلى: يلا بنات مشينا
راح الكل ع بيتهم وشوق راحت تنام وقعدت تفكر في عبد العزيز
في بيت ليلى
ندى: ليلى قومي منال بتجينا يلا وماهر الي بيجيبها
ليلى نقزت من مكانها :ايش تقولين من جدك
ندى: ايه والله
قامت اخذت شاور ولبست برموده احمر وبلوزه بيضاء ورفعت شعرها وحطت روج احمر وكحل تلعت جنان دق الباب
ام ليلى: ليلى افتحي الباب
ليلى: طيب
راحت فتحت الباب طبعا شافت ماهر لانه شايل الاغراض واعطاها ياها
منال: احم احم نحن هنا
ماهر: خلاص اجيك شويه
منال: اوكي
ليلى: هلا وغلا
منال : تو الناس
ليلى: ههههههههههههههاي قعدوا يسولفون ويضحكون وماهر يجور بسياره ويتذكر ليلى ويسمع اغنية
للحين أحبها ولاني قادر أنساها صورتها دايم في بالي ماتفارقني

كل شيء حولي يذكرني بذكراها خللتلي في كل شيء ذكرى تذكرني

للحين أحبها ولاني قادر أنساها صورتها دايم في بالي ماتفارقني

كل شيء حولي يذكرني بذكراها خللتلي في كل شيء ذكرى تذكرني

للحين أحبها ولاني قادر أنساها صورتها دايم في بالي ماتفارقني

كل شيء حولي يذكرني بذكراها خللتلي خللتلي في كل شيء ذكرى تذكرني

كانت لي قلبي هية الدنيا ومعناها كانت من عيوني تقراني وتفهمني

لا مالقيت اللي بين الناس يسواها كلهم على راسي لكن هي تسحرني

كانت لي قلبي هية الدنيا ومعناها كانت كانت من عيوني تقراني وتفهمني

لا مالقيت اللي بين الناس يسواها كلهم على راسي لكن هي تسحرني

للحين أحبها ولاني قادر أنساها صورتها دايم في بالي ماتفارقني

كل شيء حوووولي يذكرني بذكراها خللتلي خللتلي في كل شيء ذكرى تذكرني

أحيان تطري علي وأقول ما أقساها وأحيان ما تطري وألقى الشوق جننني

كل يوم أقول إني من هاليوم بنساها وأكذب على روحي بالنسيان لكني

أحيان تطري علي وأقول ما أقساها وأحيان ما تطري وألقى الشوق جننني

كل يوم أقول إني من هاليوم بنساها وأكذب على روحي بالنسيان لكني

أحيان تطري علي وأقول ما أقساها ما أقساها وأحيان ما تطري وألقى الشوق جننني جننني

كل يوم أقول إني من هاليوم بنساها وأكذب على روحي بالنسيان لكني

للحين أحبها ولاني قادر أنساها قادر أنساها صورتها دايم في بالي ماتفارقني

كل شيء حولي يذكرني بذكراها خللتلي خللتلي في كل شيء ذكرى تذكرني
هذا البارت الاول

البارت الثاني
ليلى: ليش ماجيتي امس والله وناااسه
منال: ماكان ليه خلق ودق جوالها يوه ماهر
ماهر: سلام يلا اجيكي
ليلى: لا تكفين اجلسي معاي خلينا نسمر تجي شوق وساره ونسمر هنا
ماهر: خلاص اسمري معاهم وانا بروح لاصحابي اذا خلصتي دقي عليه اوكي
منال: اوكي باي
ليلى: يااااااااااي وناسه
منال: خلاني عشانك
ليلى: اهم شي خلاكي عندي يلا انا بروح ادق ع شوق واخليها تجي
منال: اوكي ( منال بنت خالهم حلوه وسمراء شعرها طويل ودمها خفيف )
شوق: هلا والله
ليلى: كيفك اخبارك شو عامله
شوق: منيحه جالسه ع الابتوب
ليلى: هيا تكفين تعالي انت وساره منال بتسمر عندي
شوق: اوكي خلاص بكلم ساره واشوف
ليلى: اوكي يلا باي
شوق: بااااااااي
ليلى: بيجون باذن الله
ساره: هلا والله
شوق: سلام كيفك ياالدبا
ساره: دبا في عينك تمام الحمدلله
شوق: امر عليكي نروح نسمر عند ليلى
ساره: خلاص اوكي بس مع مين
شوق: مع السواق
ساره: اوكي
شوق: امي السواق موجود
ام شوق: لا راح يشترس من السوبر ماركت
شوق: متى بيرجع
ام شوق: بيطول ليش
شوق: بروح عند ليلى نسمر
ام شوق: خلاص روحي مع فهد
شوق: فهد موجود
ام شوق: ايوه شوفيه في المجلس
شوق: فهـــــــــــد حبيب قلبي كيف ياخوي اخبارك لك وحشه <مصلحجيه الاخت>
فهد: هلا والله تمام قولي ايش عندك
شوق: تكفى وديني لبيت خالتي هناء
فهد: طيب تجهزي
شوق: بس بنمر ع ساره
فهد: اوكي
شوق: ياعمري ياخوي
لبست شوق بنطلون جنز وبلوزه ورديه وحطت كحل وروج وردي ورفعت شعرها ولبست جزمه ورديه
شوق: خلصت ياخوي
فهد: يلا
ساره: هلا
شوق: يلا اطلعي شوفينا برى
ساره: اوكي
ركبت ساره: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
ساره عصبت من حركت شوق ساكته طول ماهم في الطريق
وفهد يطالع في عيونها الي تذبح بالمرايه جذبته من نظرة عين
شوق: مشكور ياخوي
فهد: العفو ياروحي
ساره: كذا تسوينها فيه طيب انا اوريك ياشوق
شوق: والله السواق مهو فيه وطلبت فهد وافق
ليلى: هلا والله باالحلوات
شوق + ساره: هلا فيكي
ليلى : تفضلوا
منال: هلا وغلا
شوق: وينك ياالقاطعه
منال: موجوده
ساره: كيفك
منال: الحمدلله
(ساره كانت لابسه تنوره جنز قصيره مع بلوزه بنفسجيه وحاطه حكل وروج وردي طالعه جنااااااااااااان)
ليلى: يلا خلينا نتابع هذا الفلم يجنننن
شوق: طيب
ساره: بس عشان يكتمل الاثاره لازم نجيب اكل
شوق: دبا ماهمك الابطنك
الكل:ههههههههههههههههههههاي
شوق: لاجد نبغى أي شي ناكله
ليلى: المشكله سواقنا ماخذ اجازه
شوق: وسواقنا كسوووووووووووول لو تقطعينه مايروح مرتين يشتري
منال : خلاص اطلب ماهر
شوق: اوكي
منال: سلام ماهر
ماهر: هلا
منال: تكفى طالبتك
ماهر: قولي اعتبريه جاكي
منال: خالتي هناء عندها زواج ورايحه له ومافي الا احنا والبنات نبغى عشاء
ماهر: بس غالي والطلب رخيص ايش تبغون
منال: يابنات ايش تبغون
ليلى: انا ابغى همبرقر من *ماكدونالدز

شوق: ايوه صح حلو كلنا نبغى منه
منال: خلاص كلنا نبغى من ماكدونالدز
ماهر: خلاص اوكي باي
منال: باي
عبد العزيز : ايش فيه؟؟
ماهر: البنات يبغون عشاء
عبدالعزيز: يلا طيب نروح نشتري لهم
ماهر: عارف بروح بس موعشانهم عشان ليلى
عبد العزيز: ايش طلبوا
ماهر:ماكدونالدز
عبد العزيز : مين الي طلبه؟؟
ماهر: ليلى وشوق
عبد العزيز: والله انهم خطيرات
ماهر: ااااه ياحلو طلبها
عبد العزيز: ترى فهد بيجي بس وين نسمر
ماهر: عادي نودي العشاء ونسمر هناك في بيت عمتي
عبد العزيز: والله فكره بدق ع فهد واقوله
فهد: هلا والله
عبد العزيز: سلام كيفك اخبارك
فهد: والله تمام ها وين بنسمر
عبدالعزيز: في بيت خالتي هناء (لان عبد العزيز ولد خالت شوق)
فهد: ليش
عبد العزيز : البنات لحالهم في البيت بنروح نودي لهم العشاء ونسمر في المجلس حقهم
فهد: طيب دام البنات لحالهم بصراحه ينخاف عليهم
عبد العزيز: اوكي روح انت واحنا نجيب العشاء ونجي
فهد: اوكي
فهد: سلام شوق
شوق: هلا
فهد: قوليل ليلى اننا بنسمر في بيتكم في المجلس
شوق: طيب ليلى الاولاد بيسمرون هنا في المجلس
ليلى: عادي حياهم الله البيت بيتهم
شوق: خلاص موافقه
فهد: افتحيلي الباب
شوق: اوكي باي
شوق: بروح افتح الباب لفهد
ليلى: اوكي
فهد: سلام
شوق: هلا ادخل يلا
فهد ذحين عبد العزيز وماهر بيجون بس راحوا يشترون العشاء وانا جبت لكم البسكويتات والحلويات
شوق: مشكور ياالغالي
فهد: العفو انا بروح اجلس انت ادخلي عند البنات اوكي
شوق: طيب
شوق ااااااااااااااه ياعمري هو الي بيجيب العشاء فديته ياناس< تكلم نفسها >
شوق: شوفوا اخوي الكريم ايش جاب لنا
ساره: ياي انا اموت في الجاكسي
شوق: جميع الشوكلاتات والحلويات يعني اليوم بنفلها ع الاخر
ساره: ان شاء الله
شوق: الباب يدق انا بروح افتح
ليلى: لاانا
ساره: خلاص لاانت ولا هي انا
منال:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي تتضاربون
شوق: خلاص روحي ياليلى
ليلى: طيب
فتحت ليلى الباب
ماهر: سلام
ليلى بصوت مبحوح: وعليكم السلام
ماهر: هذا العشاء الي طلبتوه
ليلى: مشكور
دخلت وصكرت الباب
ماهر: اااااااااااه مااحلاها ومااحلى خجلها
سمعه عبد العزيز: ياالله ع العاشق الولهان امش خلينا نروح لفهد المسكين قاعد لحاله
ماهر: يلا
ليلى:العشاء وصل
شوق: الله يخلي من شراه
ليلى: ماهر الي شراه
شوق: ايه
دق الباب نسوا مايعطونهم البيبسي
شوق: انا بروح افتح
فتحت الباب الا هو عبد العزيز
عبد العزيز: ماهر الغبي نسى مايعطيكم البيبسي
شوق ماسكه ضحكتها: مشكور
عبد العزيز: العفو
دخلت وصكرت الباب
عبدالعزيز: ااااااااااااااااااااااااااه ياقلبي
شوق: ههههههههههههههههههههههههههههههههههاي
ليلى: خير ايش فيكي
شوق: لابس عبد العزيز جاب البيبسي ويقول ماهر الغبي نسى مايعطيكم ياه ماينلام الاخ لانه شاف حبيبت القلب نسى كل شي حلو انه اعطاك العشاء
الكل: مااااات من الضحك ع شكل ليلى
ليلى: طيب اوريك يوم بطيحين في الحب واوريك
( شوق كتومه مره مستحيل تقول اسرارها لاحد بذات حبها لعبد العزيز)
شوق: يلا العشاء برد خلينا ناكل
ساره: شوفتي من الدبا الي مستعجله ع الاكل
شوق: هههههههههههههاي رديتيها ليه
تعشوا البنات وخلصوا عشاء
ساره: انا بطلع اكلم امي لان هنا مافي شبكه
ليلى: كلمي بتلفون
ساره: امي مع امهاتكم في الزواج
ليلى: اها
شوق: خلاص اوكي الا صح ليش ندى راحت
ليلى : كذا تبغى تروح
ساره: يااله ليش مافيه شبكه وصلت لاخر الحوش اخيرن مسك الخط
ام ساره: هلا حياتي
ساره: كيفك امي متى بترجعين
ام ساره: لسى مطوله انت خليكي عند ليلى لين نخلص
ساره: اوكي بس مريه عليه
ام ساره:طيب يلا مع السلامه
ساره: مع السلامه
لفت الاشافت فهد ماقبلها بس بعيد قاعد يطالع فيها بعدين ابتسم لها هي ع طول راحت سمعها وهي تكلم امها
فهد: سلام امي اذا خلصتي دقي عليه عشان اجي اخذك اخذ البنات من هنا وامرك انت عمتي <حرمت عمه>
ام فهد: اوكي (انا الخبط احيانا اقول ام فهد واحيان ام شوق اعذروني ع الاغلاط)
ساره دخلت وهي متنحه من الموقف
شوق: ها كلمتي امك
ساره:ا يوه
جلسوا البنات سمرانين لين الساعه 2 ونص فلللللللله
ام فهد: سلام يافهد يلا تعال
فهد: حاضر جاي مع السلامه
شوق: هلا
فهد: يلا اطلعي انت وساره
شوق: ليش
فهد: عشان نروح نمر ع امي وعمتي
شوق: اوكي
ماهر: يلا يامنال اطلعي عشان نمر ع امي
طلعت منال وراحت معا اخوها
شوق: يلا ياساره
ساره: ماابغى
شوق: بلا دلع بنمر ع امك
ساره: طيب اوكي
عبد العزيز : تاخذني معاك لاني يوم جيت خليت سيارتي ومرني ماهر
فهد: يلا
شوق + ساره: السلام عليكم
فهد+ عبد العزيز : وعليكم السلام
شغل فهد اغنية صدفه
صدفه ومن بين كل الناس علقني

من يوم شفته وعيني جات في عينه

حسيت شي في عيونه حيل يجذبني

لما ابتسم بانت بوجهي تلاوينه


سلم عليي وجلس جمبي وكلمني

كل الحواجز تلاشت بيني وبينه

اخذ ايديني بايديه وقام يوصفني

ولا تمنيت ايدي تترك ايدينه


قالي كلام بصراحه حلو دوخني

ماقد سمعت بحلاته اه يازينه

معاه احس الأغاني عنه وعني

قاعد يطالع في عيونها وهي لاحظت غطت ع عيونها وصلوا عند القصر
ام فهد +ام ساره: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
عبد العزيز انا ابغى اختار اغنيه جننناااااااااااااااااان وحط اغنية مشكلني
يو دان دان الي داني داني وا ويلوه

يو دان دان الي داني داني وا ويلوه

يو دان دان الي داني داني وا ويلوه

ابعد عن الشر يا عمري و غنيلو


مشكلني حبك يا روح الروح مشكلني

و اتعبني قلبك مع الحساد اتعبني

ياما نصحتك و قلتلك كانك تحبني

ابعد عن الشر يا عمري و غنيلو


يو دان دان الي داني داني وا ويلوه

يو دان دان الي داني داني وا ويلوه

يو دان دان الي داني داني وا ويلوه

ابعد عن الشر يا عمري و غنيلو


اذا نصحتك يا ريت تسمعني و تراعي

لا تشتكيلي هلي لا تلوي ذراعي

هذا الوفا و الصراحه ساس اطباعي

وا ويل قلبي من اطباعك اه يا ويلو


يو دان دان الي داني داني وا ويلوه

يو دان دان الي داني داني وا ويلوه

يو دان دان الي داني داني وا ويلوه

ابعد عن الشر يا عمري و غنيلو


احذر كلام الوشايا لا يفرقنا

و احذر حبيبي و خلنا في محبتنا

الناس ما همها الا تبعدنا

و الحب ما بيننا لازم نوافيلو


يو دان دان الي داني داني وا ويلوه

يو دان دان الي داني داني وا ويلوه

يو دان دان الي داني داني وا ويلوه

ابعد عن الشر يا عمري و غنيلو


هيهات انا انسى هواك ساكن بوجداني

يعزف على اوتار قلبي حياة اشجاني

حتى المشاعر حكتلك انت شي ثاني

انت المحب الي لا ما يصح تبديلو


يو دان دان الي داني داني وا ويلوه

يو دان دان الي داني داني وا ويلوه

يو دان دان الي داني داني وا ويلوه

ابعد عن الشر يا عمري و غنيلو


طيفك يلاحق عيوني وين اروح القاه

الله عليه يا حبيبي يا سلام الله

اهواه و اهوى وجوده يالغلا اهواه

و اذا ابتعد يا هنا بالي شسويلو


يو دان دان الي داني داني وا ويلوه

يو دان دان الي داني داني وا ويلوه

يو دان دان الي داني داني وا ويلوه

ابعد عن الشر يا عمري و غنيلو

فهد: الله الله ع البذوق مين الي مجنتك بحبها
عبد العزيز : يعنيلازم اني احب
ام فهد: ايه صح بالغصب تخليه يحب
عبد العزيز: الله يخليلي خالتي
وصل ام ساره وبنتها لبيتهم وقف لين شافهم دخلوا
وبعدين وصل عبد العزيز نزل واعطى شوق ابتسامه تذبح
انتهى البارت الثاني


البارت الثالث


بعد مادخلوا البيت جلس فهد مع امه وشوق
فهد مستعجل مره: امي انا ابغى اخطب
ام فهد: كلووووووووووووووووووليش ياعمري ياوليدي والعروسه جاهزه
فهد : مين هي؟؟؟
شوق: ساااااااره حبيبت قلبي
فهد بيطير من الفرحه: ايوه هذي الي انا ابغاها بس متى بتخطبونها ليه
ام فهد: انا اكلم امها بكره واشوف
فهد: خلاص انا بروح انام تصبحون ع خير
شوق: كوابيس سعيده
ام فهد: استحي وانت من اهله
الكل راح ع غرفته ونام
ساره: امي امي التلفون يدق
ام ساره: طيب ردي انا مشغوله
ساره: طيب
ساره: الو
ام فهد: السلام عليكم
ساره: هلا وعليكم السلام
ام فهد: كيف ياساره ؟؟
ساره: الحمدلله تمام كيفك انت وكيف شوق؟؟
ام فهد: نحمد الله ونشكره امك فيه
ساره: ايوه دقايق
ام ساره: هلا وغلا
ام فهد: كيفك ؟؟
ام ساره: طيبه الحمدلله
ام فهد: دووم يارب الا ع فكره بجيكي اليوم بعد المغرب
ام ساره: هلا حياكي البيت بيتك
ام فهد: بس لاتعزمين احد ابغاك في موضوع خاص
ام ساره: طيب ان شاء الله
ام فهد: يلا في امان الله
ام ساره: مع السلامه
ام ساره: ســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاره
ساره: هلا
ام ساره: تجهزي حرمت عمك وشوق جاينا
ساره: حاضر
طلعت اخذتلها شور واستشورت شعرها ولبست فستان قصير وردي وفيه ورود بيضاء ولبست صندل ابيض وحطت كحل وروج وردي كاالعاده طلعت تجننننننن
فهد: شـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــوق
شوق: خلاص خلصت ذحين جايه
فهد: يلا بسرعه
شوق: ها نزلت
شوق كانت لابسه تنوره قصيره سوداء وبوزه حمراء وكحلت عيونها وحطت روج احمر
فهد: البسي عبايتك
شوق: خلاص لبستها
ركبو السياره
فهد: تتوقعين ياامي توافق
شوق: ان شاء الله
فهد: ايش دخلك انا سالت امي
شوق: طيب انا اوريك اخليها تكرهك لاسبك عندها
فهد: لالالالاتكفين دخيلك اقول روحي عني بس مسويتلي فيها اعرف اهدد طيري ياشيخه
شوق: وين اطير< تستهبل>
فهد: تراني ماني فايق لك باالله اكرميني بسكوتك
شوق: خلاص سكت
ام فهد: ايش يافهد ان شاء الله بتوافق
فهد: اخاف ماتوافق
ام فهد: اذا ماوافقت في غيرها
فهد: بس انا ابغاها هي ماابغى غيرها ياااااااااااارب اها توافق
شوق: اميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييين
طالع في شوق وابتسم وصلوا
فهد: شوق تكفين رديلي اوكي
شوق: كيف اردلك ايش اقولك هي ماراح تواقف الابعد كم يوم
فهد: خلاص طيب انزلي
ام ساره: هلا وغلا
ام فهد: هلا فيكي
ام ساره: تفضلوا حياكم
ساره: هلا وغلا بشوق
شوق: اهلين فيكي
ام فهد: خلينا نروح المجلس لاني ابغاك في موضوع خاص
ام ساره: طيب تعالي
ساره: امك ايش تبغى من امي
شوق: تخطبك ياالغبيه
ساره تنحت: لمين تخطبني؟؟
شوق: صدق انك غبيه باالله يعني لمين لفهد اخوي
ساره سكتت ولانطقت نهائي
شوق: سااااااااااره ساااااااااااااااااره
ساره: هلا
شوق: ايش فيكي؟؟
ساره: لامافيني شي
شوق:باالله ايش فيكي ماتبغين اخوي والا ايش
ساره: لا ابد بس متنحه ماني مستوعبه
ام ساره: والله ماادري اشوف ساره وابوها واردلك
ام فهد: خذي راحتك
ام ساره: خلاص طيب
ام فهد: خلينا نطلع عند البنات
ام ساره: يلا
وقعدوا سواليف وضحك
شوق: امي فهد يدق
ام فهد :ردي عليه وقوليله خلاص بنروح
ام ساره: لا بتزعليني منك لازم تتعشين
ام فهد: لامشكوره ياروحي اهم شي رديلي اوكي
ام ساره: ان شاء الله
شوق: هلا فهد
فهد: مابغيتي تردين
شوق: خلاص ذحين طالعين
فهد: يلا بسرعه
شوق: يلا فهد مستعجل
ام فهد+شوق : يلا مع السلامه
ام ساره+ساره: في امان الله
ام فهد: السلام عليكم
فهد: وعليكم السلام هاه طمنوا
شوق: ههههههههههههههههههههههههههههههههاي مستعجل مره
فهد: اسكتي مااحد كلمكي
شوق: يوه تراك زودتها وانا جايبتلك الخبر الاكيد
فهد : حياتي انتي ايش قالت
شوق: عرفت انها موافقه من نظرة عيونها <مسوي نفسها فهيمه>
فهد: ياااااااااااااااااااااااااارب وبعدين شغل اغنية
حبة حبة على قلبي حبه حبه
لاتاخذي قلبي بغرامك حبه حبه
لاتخليني اعشق واهلوس حبه حبه
*********
حبة حبة على قلبي حبه حبه
توني صغير على المحبة حبه حبه
شلون قلبي بيك تولع حبه حبه
*******
حبة حبة على قلبي حبه حبه
يمه منه يغمزلي بعيونه
ماكدر على ذي الحنية انا مجنونه

شوق: والله ساره مجننتك
فهد: اااااااه انزلي بسرعه لا اوريكي شغلك
نزلوا وراح فهد يسمر مع اصحابه

في بيت هناء <ام ليلى>
ليلى: ااااااااااااه ودي اشوف ماهر
ندى: باالله عليكي
ليلى: ااااااااااه مجنني
ام ليلى: ندى افتحي الباب هذي خالتك راسله اغراض
ليلى: نجى تكفين انا ابغى افتح ادخلي الحمام
ندى: طيب
ليلى جرت ع الباب وفتحته
ماهر: سلام
ليلى وهي مستحيه: هلا وعليكم السلام
ماهر: هذي الاغراض الي طلبتها خالتي
ليلى: شكرا
ماهر: العفو

انتهى البارت الثالث

البارت الرابع




ليلى: امـــــــــــــــــــــــــــي ماهر جاب الاغراض فتحت الباب لان ندى في الحمام وانت بكرامه<ذكيه الاخت >
ام ليلى:طيب خلاص حطيها هنا
ليلى: انا بروح اكلم منال
ام ليلى: طيب روحي
_____________
ام ساره: ساره اهل عمك جاين عشان يخطبونك
ساره: عارفه قالتلي شوق ماادري انا متردده ياامي
ام ساره: فكري ع راحتك واستخيري وانا بقول لابوكي واشوف رايه
ساره: ان شاء الله
_________________
شوق: الوو سلام كيفك؟؟
ايمان: هلا وغلا وعليكم السلام تمام الحمدلله
شوق: وينك ياالقاطعه مادقين
ايمان: والله اني مشغوله
شوق: المهم لاعاد تقطعين كذا
ايمان: ان شاء الله ياالله من يوم خلصت المدرسه ماشفنا بعض
ام فهد: شــــــــــــــــــــــــــــوق
ايمان: يمكن اجيكي بكره اذا قدرت
شوق: اوكي امي تناديني يلا مع السلامه
ايمان: مع السلامه
ايمان( صديقت شوق الروح بروح هي الوحيده الي تدري باسرارها سمراء وملامحها تاخذ العقل وعليها عيون تذبح مهي بلحيل رشيقه بس جسمها مره حلو)
___________________
ليلى: ياالله ايش فيها ماترد
ندى: ع مين تدقين؟؟
ليلى: ع منال ايه شوفيها ردت
ليلى: الوو
......: الوو
ليلى بصوت مبحوح: منال فيه؟؟
ماهر: لا طلعت مع امي اذا رجعت اقولها انك دقيتي
ليلى: مع السلامه
ماهر(بحزن) : مع السلامه قفل
ماهر: اااااااااااااااااااه ليتها اعطتني فرصه
دق جواله
فهد: الو
ماهر: هلا والله
فهد: ها بتسمر عندنا
ماهر: خلاص طيب بس فين ؟؟
فهد: عندنا في البيت
ماهر: عبد العزيز بيجي
فهد: اكيييييد
ماهر: طيب البنات بيسمرون
فهد: لالا
ماهر: خلاص مسافت الطريق وانا عندكم
فهد: ان شاء الله يلا مع السلامه
ماهر: مع السلامه
__________________
ليلى: اااااااااااااااااااه ياقلبي
ندى: ايش فيكي
ليلى: ماهر الي رد عليه
ندى شهقت: يووووووووه انا اقول ليش وجهك راح احمر
ليلى: خلالالاص خليني لاتزيدينها عليه
ندى: خلاص طيب بس هدي اعصابك
ليلى :ماني معصبه بالعكس مبسوطه بس حسيت انه كان بيقولي شي خلاص انسي انا بدق على شوشو
ندى: طيب
ليلى: الو
شوق: هلا وغلا
ليلى: كيفك؟؟
شوق: الحمدلله كيف كانت؟
ليلى: ااااااه
شوق: ورى هذي الونه شي ايش فيكي
ليلى: لابس دقيت ع منال ورد عليه ماهر
شوق: ياااااااااااااي ع الصدفه طيب ليش زعلانه
ليلى: باالعكس فرحانه بس مقهوره
شوق: لييييييش مقهوره؟؟
ليلى: حسيت انه بيقولي شي بس مااعطيته فرصه
شوق: ليش قاطعتيه والا ما خليتيه يتكلم ابد
ليلى :لاع طول قفلت
شوق: خلاص عاد شي راح الجايات اكثر من الرايحات
ليلى: ع قولك
شوق: تراه بيجي يسمر عندنا
ليلى: لو يمديني كان جيت
شوق: عادي ارسلك السواق يجيبك
ليلى: لالا مايحتاج بكره ان شاء الله
شوق: اوكي
ليلى: امي تناديني مع السلامه
شوق: مع السلامه
ام فهد: شـــــــــــوق
شوق: هلا
ام فهد: تعالي سوي الشاي لاخوكي
شوق: حااااااااااضر من عيوني انت تامرين امر
ام فهد: بسرعه بلا كثرت كلام
فهد: خلاص قولت لامي تخطبلي
عبدالعزيز+ماهر : مبروك
فهد: عقبالكم
ماهر: بعدين خليني اخلص دراستي
فهد: ايه انت معك عذرك وانت ياعبد العزيز
عبد العزيز: لالا مو ذحين
فهد: مابقى الا سنه وتخلص الجامعه عاد تسير شرطي
عبد العزيز: اذا خلصت السنه هذي اااااااه مالي خلق ارجع لرياض
فهد: كيف كانت حر
ماهر: خلاص هانت وتخلص وترتاح من الدراسه وبعدين حلو انت اذا توظفت بيكون توظيفك يافي جده او الشرقيه يعني وناااسه كل وحده احلى من الثانيه
شوق وهي تدق الباب: فهد فهد الشاي
فهد: طيب وفتح الباب واخذه
عبد العزيز بصوت عالي : يووووووووووه اموت في الشاي كنها عارفه اني مشتهيه
شوق: ياالله يرفع صوته يبغاني اسمع فديتتتته
فهد: اشرب بس بلا ثرثره
ماهر: طيب من بيخطبولك
فهد: خطبولي بنت عمي ساره بس لسى ماردت
ماهر: ان شاء الله توافق في احسن منك
عبد العزيز: طيب متى بتوافق ست الحسن
فهد: بليز لاتتريق عليها وبعدين اليوم امي كلمت امها يعني لسى ماراح ترد الا بعد كم يوم وعاد تاخذ راحت اهم شي توافق
عبد العزيز: شكلها مجننتك
ماهر: صرنا عاشقين باقي انت ياعبد العزيز
عبد العزيز: ماافكر باالحب ابد<كذااااااب>
فهد: احسك كذاب والله العظيم احس انك عاشق بس تكابر
ماهر: حتى انا
عبد العزيز: انابروح الحمام وانتم بكرامه
فهد+ماهر:تهرب اشرد يالعاشق المتخبي
ام شوق: خذي المويه وديها لاخوكي
شوق: طيب اعطينياها
اخذتها وراحت للمجلس
عبد العزيز: ذحين راجعلكم واوريكم اذا كنت عاشق والا
طلع وشاف شوق وهي داخله للمدخل
عبد العزيز: كيفك ؟؟
شوق بصوت مبحوح :الحمد لله (كانت لابسه بنطلون جنز مع بلوزه حمراء ومرسوم عليها قلبين وحاطه )
عبدالعزيز: دوم يارب
شوق: خذ هذي المويه الي طلبتوها
عبد العزيز : انا بروح للحمام وانت بكرامه وديها لفهد
شوق: طيب
دقت الباب
ماهر: اكيد جابت المويه
فهد: مشكوره يالغلا
شوق: العفو
راااااااااااااااااااااااحت جري ع غرفتها وصارت تتسمع ع اغنية
بحبك واداري

بحبك واداري
ليلي ونهاري
عملت الالب إيه
صوتك نادي
نسيت زماني
أعمل في حبك إيه
عينيك حبايبي
جرحت لي ألبي
ورموش عينيك تداويه

بحبك ياويلي
سهرت ليلي
حتى القمر سهران
أنا والليالي
عشاق يا غالي
عشاق بآلنا زمان
ملكت روحي وتقول جروحي
اجرح كمان وكمان

بحبك واداري
ليلي ونهاري
عملت الالب إيه
صوتك نادي
نسيت زماني
أعمل في حبك إيه
عينيك حبايبي
جرحت لي ألبي
ورموش عينيك تداويه

بحبك ياويلي
سهرت ليلي
حتى القمر سهران
أنا والليالي
عشاق يا غالي
عشاق بآلنا زمان
ملكت روحي وتقول جروحي
اجرح كمان وكمان

بتحبني جننتني
وغصب عني أسدأك
دارت عليك وروحي فيك
ماعليش أصدي أشوأك
عشقك دوا أدّ الهوا وادّ عمري بعشقك


بتحبني جننتني
وغصب عني أسدأك
دارت عليك وروحي فيك
ماعليش أصدي أشوأك
عشقك دوا أدّ الهوا وادّ عمري بعشقك

بحبك واداري
ليلي ونهاري
عملت الالب إيه
صوتك نادي
نسيت زماني
أعمل في حبك إيه
عينيك حبايبي
جرحت لي ألبي
ورموش عينيك تداويه

أفهم بآى متشوقى
كلم لي البك فهمو
لو كان عليك
حيبآ كيد
وبنظرة مني حعلموه
وحغلبو وغلّبو
عشان عيونوه يسلمو


أفهم بآى متشوقى
كلم لي البك فهمو
لو كان عليك
حيبآ كيد
وبنظرة مني حعلموه
وحغلبو وغلّبو
عشان عيونوه يسلمو

بحبك ياويلي
سهرت ليلي
حتى القمر سهران
أنا والليالي
عشاق يا غالي
عشاق بآلنا زمان
ملكت روحي وتقول جروحي
اجرح كمان وكمان
________________
ا م ساره: اليوم انخطبت ساره
ابو ساره: مين خطبها؟؟
ام ساره: ولد اخوك فهد
ابو ساره: والنعم فيه
ا م ساره: يعني انت موافق
ابو ساره: اكييييييد قلتي لساره
ا م ساره: ايه بس بتفكر وان شاء الله توافق
انتهى البارت الرابع

البارت الخامس
مرت يومين
ساره: امي خلاص انا استخرت وقررت
ام ساره: ايش قررتي؟؟
ساره: انا موافقه
ا م ساره: كلووووووووووووووووووليش ااااااااااااالف مبروك ياغلاي
ساره: الله يبارك فيكي
ام ساره : يلا بروح ابشر ابوكي وبعدين بدق ع اهل عمك
ساره: طيب
ام ساره: ياابوساره بنت وافقت ع فهد
ابو ساره: والله ان مبسوط انها بتتزوج فهد لان مافي زيه
كل الصفات الحلوه فيه الله يحفظه
ام ساره : والله اني ماني مصدقه بروح ابشر ام فهد
ابو ساره: خلاص طيب وحددي معاها كل شي
ا م ساره: ان شاء الله
__________
شوق: الوو
ام ساره: سلام كيفك ؟؟
شوق: هلا وعليكم السلام الحمدلله تمام
ام ساره: دوم يارب الا امك وينها
شوق: هينا دقايق
ا م ساره:طيب
شوق: امــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي عمتي ا مساره تبغاكي
ام فهد: طيب جايه
شوق: بسرعه
ام فهد: الو هلا والله
ا م ساره: هلا فيكي كيفك اخبارك؟؟
ام فهد: الحمدلله تمام كيفك انتي وكيف ساره؟؟
ا م ساره: الحمدلله طيبين انا داقه ابغى ابشرك ساره الحمدلله وافقت
ام فهد: كلووووووووووووووووووليش الحمدلله طيب متى نجيكم
ا م ساره: الوقت الي يريحكم
ام فهد: خلاص يوم الخميس بعد يومين
ام ساره: خلاص ان شاء الله
ام فهد: ياالغاليه انا مظطره اقفل
ا م ساره: خلاص طيب مع السلامه
ام فهد: في امان الله ياالغلا
شوق: ها طمني
ام فهد: وافقت الحمدلله
شوق: يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييياي ماني مصدقه الحمدلله
ام فهد: باقي اطمن اخوكي
شوق: والله ليطير من الفرح خليه عليه انا اقوله تكفين
ام فهد: لاتسوين نذالتكي معه
شوق: لامعليكي
ام فهد: خلاص طيب انا بقول لابوكي
شوق: اوكي
ام فهد: يلا روحي قوليله وانزلوا عشان العشاء جهز
شوق: طيب
شوق وهي تدق الباب : فهد ادخل
فهد: تفضلي
شوق بنذاله: فهد بقولك شي بس امسك اعصابك
فهد: ايش فيكي قولي معليكي
شوق: ساره ماوافقت
فهد: ايش تقولين؟؟
شوق: ماوافقت
فهد:كذاااااااابه امـــــــــــــــــــــي
شوق: امزززززززح معك وافقت
فهد: الله ياخذ بليسك
شوق:والله العظيم انها وافقت
فهد: الحمد لله اااااااه ياقلبي هم وانزاح
شوق: لها الدرجه تحبها
فهد: امووووووت فيها
شوق: كيف حبيتها
فهد: يلا يلا روحي عني اعطيتك وجهه بزياده
ام فهد: يلا العشاء جاهز
شوق+ فهد: طيـــــــــــــــــــــــــــب جاين
______________
ا م ساره:خلاص كلمت اهل عمك وبيجون يوم الخميس
ساره: ان شاء الله
ام ساره: يلا انا بنادي ابوكي ع العشاء
ساره:طيب
جلسوا ع الطاوله
ابوساره: الحمدلله انك وافقتي فهد مافي زيه زينة الشباب
ساره مستحيه من ابوها
ا م ساره: الحمدلله انها وافقت
ابو ساره: خلاص خلينا نتعشاء
___________
فهد: يمه طيب متى بنروح لهم
ام فهد: يوم الخميس
شوق: يوووووووووووووووه بعيد الاخ مو قادر يتحمل
فهد: ايوه بعيد يومين كثيره
ام فهد: استحي حلو انهم خلوه يوم الخميس ابوكم جا
ابو فهد: مبروووووووووووووووك ياالعريس
فهد وهويسلم ع راس ابوه: الله يبارك فيه ياالغالي
ابو فهد: الله يرضى عليك
______________
شوق: سلام ليلى
ليلى: هلا وعليكم السلام
شوق: كيفك؟؟
ليلى: الحمدلله تمام
شوق: دوم يارب
ليلى: كيفك انتي؟؟
شوق: مبسووووووووووووووووووووووووطه مره
ليلى: ليه يلا ابسطيني معكي
شوق: خطبنا ساره لفهد وبكره راحين عندهم
ليلى: اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااالف مبرووووك عقبالك
شوق:هههههههههههههههاي
ليلى:ليش تضحكين؟؟
شوق: لاولاشي المهم تجين بكره اوكي
ليلى: ان شاء الله
شوق: يلا مع السلامه
ليلى: في امان الله
________________
اليوم المنتظر
فهد: شوق يلا اخلصي تراكي اخرتينا
شوق: طيب نازله تراك رجيتني ع فكره ترى ساره مهي طايره
فهد:يلا بسرعه
شوق: يوووووه ايش الكشخه هذي
فهد: مشكوره خلاص خلصتي
شوق: ايوه بس البس عبايتي
فهد: يلا امي شوق جهزت
ام فهد: مابغيتي
شوق: يمه اكلتوني بقشوري
ام فهد: ههههاي يلا يلا تاخرنا
شوق: طيب يلا
كانت لابسه(برموده وردي وبلوزه بيضاء وحاطه كحل وروج وردي طالعه نعومه مره)
______________
ليلى: خلصت
ام ليلى: وندى خلصت
ليلى: لسى باقي لها شوي
كانت لابسه (بنطلون رصاصي مع بلوزه سوداء وحاطه كحل وروج احمر)
ندى: خلاص خلصت
ام ليلى: يلا البسو عباياتكم
ندى كانت لابسه(بنطلون اسود مع بلوزه صفراء وحاطه روج احمر)
_____________
ا م ساره : هلا والله نورتونا
ام فهد: اهلين فيكي
ا م ساره: تفضلوا حياكم
شوق: وين ساره ياعمه
ا م ساره: فوق في غرفتها
شوق: عادي اطلع عندها
ا م ساره: روحي يمكن تهدينها شوي
شوق: طيب معليكي اهديها وطلعت للغرف
شوق وهي تدق الباب :سارونه
ساره: هلا ادخلي
شوق: كيف عروستنا؟؟
ساره: الحمدلله
شوق: دوم يارب
ساره: كيف شكلي حلو
شوق: تاخذين العقل
_____________
ام ساره: هلا والله
ام ليلى: اهلين فيكي
ام ساره: تفضلوا
ليلى: ياخاله وين شوق ؟؟
ام فهد: طلعت عند ساره
ليلى: اها
__________
شوق: يلا شكل ليلى جات خلينا ننزل
ساره: لاانتي انزل انا ماني نازله
شوق: لييييييييييييييييييش؟؟
ساره: بس كذا
شوق: لابتنزلين يلا عشاني
ساره: طيب
نزلوا لصاله
ام فهد: هلا وغلا بعروستنا
ساره وهي تسلم ع عمتها: اهلين فيكي ياعمه
ليلى: مبرووك يالغلا
ساره: الله يبارك فيكي
____________
ابو ساره: لااوصيك يافهد ع بنتي
فهد: لاتوصي حريص معليك ساره في عيوني
ابوفهد: طيب فهد يبغى يشوفها
ابو ساره :طيب
ماهر+ عبدالعزيز: ياعريس افرح محد قدك بتشوف حبيبتك
فهد: اسكتوا ياالبزارين
الكل: هههههههههههههههههههههههاي
_____________
ا م ساره:هلا
ابو ساره: يلا فهد يبغى يشوفها
ا م ساره:طيب
ابو ساره: بسرعه
ا م ساره: ساره حبيبتي يلا فهد يبغى يشوفك
ساره: لامااقدر
ام ساره : لازم ياروحي يلا شوق بتدخل معكم
ساره: طيب
ا م ساره: شوق يلا تدخلين مع ساره عشان فهد بيشوفها
شوق: اكيييييييييييييييييييييييييييييييييييد
ساره: ههههاي لازم تتلقف
شوق: هههههههههههههههههههههاي يلا بسرعه
ساره:طيب بس كيف شكلي؟؟
شوق: تاخذ ين العقل
(كانت لابسه تنوره طويله سوداء وبلوزه وردي وحاطه كحل خفيف وروج وردي)
دخلوا المجلس وجلسوا
فهد: السلام عليكم
شوق + ساره : وعليكم السلام
فهد: كيفك ياساره
ساره بصوت واطي: الحمدلله تمام
شوق: سولفوا ليش ساكتين< ملقوووفه>
فهد: اسكتي مالك دخل وقعد يتامل ساره وساره منزله راسها
ام فهد: يلا خلاص اطلع يافهد
فهد: طيب وقام وحط الهديه عندها
ام فهد: يلا
فهد: بس نظرهه وحده تكفين
ام فهد: هههههههاي اطلع بس بلا ثرثه زايده
فهد: مع السلامه ياساره
ساره: في امان الله
شوق :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي بس نتظره وحده تكفين
ساره: اسكتي ياالملقوفه
شوق: ههههههههههههههههههههههههههههههههاي صدق جالسين ساكتين ماتتكلمون
ساره: ايش نقول؟؟ وطلعت
شوق: ايش جايب لمكي هديه
ساره: مالك دخل يلا نتعشى
شوق:طيب وتعشوا وكل واحد راح لبيته
ساره وهي ماسكه الهديه : فديته
وفهد جالس في غرفته ويتسمع ع اغنية
قررت اموت بحبك...وامشي معاك بدربك...

انت ياساكن قلبي اسمح لعيش بقلبك...

قربك ترى يحيني... وصوتك انايهديني

...وبعدك ترى يبكيني...لاتغيب عني وربك

...بنسى معاك همومي واسهرواخلي نومي

...واعيش وقتي ويومي...كله وانا بجبك

...قربك ترى يحيني ...وصوتك انا يهديني

...وبعدك ترى يكبيني لاتغيب عني وربك

...مثلك انا مالاقي يصعب عليك فراقي

...صادق انا باشوقي ...لوتكذب اعشق كذبك
انتهى البارت الخامس


البارت السادس




فهد: ياالله ماني مصدق انها صارت من نصيبي الحمد لله
اليوم الثاني
ليلى: ااااااااااااااااااااااااااه ياربي كملي ماشفت ماهر
ندى: اليوم العشاء عند خالي
ليلى: يوووووووووووه من جدك تويك تقوليلي
ندى: انتي ماشاء الله كيس نوم توك صاحيه
ليلى: يلا بقوم اتجهز
ندى: طيب كلي
ليلى: لالالا ماابغى يادوبني اتجهز
ندى: الحمدلله والشكر
___________
شوق وهي نازله من الدرج: امــــــــــــــــــــــــــــــي
ام فهد: هلا
شوق: العشاء عند خالي
ام فهد: طيب عارفه
شوق: يوووووووووووه ليش ماقولتيلي
ام فهد: انتي ماشاء الله عليكي اول ماوصلنا حطيتيها نومه وبعدين لسى توه العصر يمديكي تلبسين ع راحتكي بس انت تحبين الصياح والكلام الكثير
شوق: ههههههههههههههههههههههههههههاي خلاص طيب انا بروح اشوف ايش البس تامرين ع شي قبل مااطلع
ام فهد: لا بس فكيني منك
شوق: ههههههههههههههههههههههههاي لها الدرجه مطفشتكي
ام فهد: مرررررررره
شوق: خلاص كلها كم سنه واتزوج وتفتكين
ام فهد: الله يعين الي بياخذكي امه داعيه عليه
شوق: بالعكس ياحظه
ام فهد: يلا روحي بلا ثرثره زايده
شوق: راااااااايحه
_______________
ليلى: ياربي ايش البس ؟؟
ندى: وربي انك مسويه ازمه البسي أي شي
ليلى: لاياحبيبتي انا رايحه لبيت خالي ماينفع البس أي شي
ندى: خلاص طيب البسي هذا وطلعت لها تنوره جنز قصيره وبلوزه صفراء هذا ماقد لبستيه
ليلى: ايوه صح الله لايحرمني منك ياالدبا
ندى: حراااااااااااااااااااااام عليكي انا ماني دبا
ليلى:هههههههههههههههههههههههاي امزح معكي
ندى: ايش بتسوين في شعرك
ليلى: استشوره
ندى: اهاااااا
ليلى: انا بروح اخذلي شور
ندى: اوكي
________________
ساره: امي بنروحين الليله
ا م ساره: ان شاء الله ليش ماتبغين تروحين
ساره: لابالعكس بروح بس مع مين ابويه مسافر جده
ام ساره: عمتكي بتمرنا مع فهد
ساره وهي مبتسمه: اهاااا
ام ساره :يلا اطلعي البسي
ساره: حاضر
________________
ام فهد:فهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــد يلا قوم عشان نروح للعشاء
فهد: مافيني انا ماني رايح روحوا مع السواق
ام فهد: نسيت ان السواق سافر يلا قوم
شوق<الملقوفه>: يلا قوم عشان نمر ناخذ خطيبتك وامها
فهد قفز من السرير: احلفوا
شوق+ام فهد: والله العظيم
فهد: ثواني وانا جاهز انتم تامرون امر
ام فهد+شوق: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههاي كل هذا عشانها
فهد: ايه يلا خلوني اخذلي شور تجهزوا بسرعه
ام فهد: خلاص خلصتي؟؟
شوق: ايوه باقي عبايتي
(كانت لابسه فستان موفي وفيه ورود بيضاء ولابسه صندل وانتم بكرامه ابيض وحاطه كحل موف وروج وردي )
فهد: ااااااااااااااه يعني بشوف عيونها الحلوه ياربي
شوق: فهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــد يلا بسرعه تااخرنا ع ساره
فهد: جااااااي
شوق: يوووووووووووووووووه ايش الشياكه هذي
فهد: يلا يلا تااخرنا عليهم
شوق: يااخي خلك رزه
فهد: اسكتي وامشي قدامي
شوق:طيب
_________________
ام ساره: يلا ياساره
ساره: خلاص خلصت
ام ساره: شوفي اهل عمك طلعوا من بيتهم ذحين جايين
ساره: خلاص لبست عبايتي يلا نطلع
ام ساره : يلا
طووووووووووووووط
ام ساره + ساره: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
ام ساره: كيفك ياعريس؟؟
فهد: الحمدلله طيب دامكم طيبين
شوق: ليش جامع قول الحمدلله طيب دام ساره طيبه
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههاي اما ساره راح وجهها الوان
وبعدين شغل اغنية
آڼفڷۈڼـِزآ آڷحـِب الڷيـﮱ عدآڼيـﮱ ≈ صآبڼيـﮱ فآڷقڷب ڛـِږعـَـﮧ ۈ ږمآڼيـﮱ
ڷيتـَـﮧ إڷآ مڼ زمـَآڼٍ بـَڷآڼيـﮱ ≈ فـِدۈتـَـﮧ قڷبيـﮱ ۈ عمـِږيـﮱ آڷڷيـﮱ بـَآقيـﮱ


ۈيڷيـﮱ مـِڼ ږمڜـﮧ ۈمڼ ڼظږة عيۈڼـﮧ ≈ ڷيت يآخڎڼيـﮱ ۈيتمهڷ ع هـِۈڼـﮧ
مآ أعيڜ آڷعمږ ڷۈ ڷحظـﮧ بدۈڼـﮧ ≈ مڼ يطفيـﮱ ڷهفتيـﮱ ۈحږ آڜتيآقيـﮱ


أحـِۈږيـﮱ أڠڼڄيـﮱ حڷۈ آڷڜفآيـَآ ≈ ڷۈ يـږۈح آڷگۈڼ بـَڛ يبقـﮱ معـَآيـَـﮧ
هـِۈ مڼآيـﮧ هـِۈ هڼآيـﮧ هـِۈ دۈآيـﮧ ≈ ږآقيـﮱ فآڷـڎۈق بعْـدهـ مآ يطآقيـﮱ
شوق: يوووووووووووه ع الاغنيه اكيد اهداء لساره صح
فهد: ايش دخلكي اوووووووف ملقوفه
شوق: طيب تكشمني كذا اوريك
ام فهد: خلاص رجيتونا الحمدلله وصلنا
عبد العزيز : هلا وغلا بخالتي
ام فهد: اهلين فيك ياروحي امك جات
عبدالعزيز : ايوه حتى اخواتي جو وطالع في شوق
ام فهد: يلا مع السلامه يالغلا
عبد العزيز: مع السلامه ياروحي واعطى ابتسامه لشوق
ام ماهر: هلا والله حياالله من جانا
ام فهد+ ام ساره: الله يبقيكي
ام ماهر: تفضلوا حياكم
_____________
ليلى: امي ابوي وينه
ام ليلى : ايش فيكي ناسيه انه راح جده اليوم الصبح مع زوج خالتك وعم شوق
ليلى: ايوه صح طيب كيف بنروح
ام ليلى: ماهر بيجي ياخذنا
ليلى كانت تشرب مويه وشرقت
ام ليلى: بسم الله عليكي
ليلى :عادي بس شرقت
ام ليلى : ايش اخره كذا
ليلى: ترى خالتي وصلت
طوووووووووووووووووووط
ام ليلى: شوفيه وصل
ليلى: يلا ياندى
ندى: يلا جايه
الكل : السلام عليكم
ماهر: هلا والله وعليكم السلام
ام ليلى: كيفك ياالغالي
ماهر : الحمدلله
ام ليلى: دوم يارب
شغل اغنية
اشتاقله وهو جنبي وهو بعد يشتاقلي ونجبر قلبي بحبه للابد
ماعاد لي شي يذكرني بحزني للابد واللي احبه صار قربي ومافي مثلنا أحد
اشتاقله وهو جنبي وهو بعد يشتاقلي ويشتاقلي ونجبر قلبي فحبه للابد
غلاه في قلبي مافي قبله ومافي بعده اي احد هذا حبيبي اللي انا احبه وباقي عالوعد
اه ياغلاه ياكبر عندي حبه وياغلاه نفس الغلا اللي فقلبه في قلبي هم بعد
في كل سنه انا ونت ياحبيبي عالعهد تبقى حبيبي اللي يجن عقلي اذا عني ابتعد
شاللي يباه هذا عقلي وروحي مني خذاه شاللي تباه هذا قلبي هديه لك بعد
ماهر: خلاص وصلنا
ام ليلى: مشكور ياقلبي
ماهر: العفو بس ياعمه ابغى البنات يساعدوني في الاغراض
ام ليلى: طيب
دخلت للبيت
ماهر: يلا ابغاكم تشيلون الاغراض
ندى: مالي دخل ليلى تساعدك وراحت جري ع البيت<نذاله>
ماهر: وانت منتي مساعدتني
ليلى: الا
ماهر: فديتك خذي هذي الاكياس
ليلى: طيب
ماهر: هذي لكي
ليلى: مشكور
دخلت وهي بتموت من الوناسه
ليلى: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
ام ماهر: يووووه ماهر مخليمي تشيلين الاغراض
ليلى: عادي ساعدته
ام ماهر: مشكوره ياالغلا
ليلى: لاشكر ع واجب
ام ماهر: ادخلي عند البنات
ليلى: طيب
ليلى: هاااااااااااااااااااااااااي صبايا
الكل: اهلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين ياعجوزه
ليلى: شوفوا ايش حلات الورده
شوق: اكييد من عند ماهر صح
ليلى: بسم الله عليه كيف عرفتي ؟؟
ندى: قالتلي انك تساعدين حبيب القلب
ليلى: فديته
الكل سوااااالف وضحك ووناسه
ام ماهر: يلا جا العشاء
البنات " طيب جاين
منال: ليلى تعالي ابغاكي
ليلى: طيب
منال: ليشق ولتي ان الورده من عند ماهر
ليلى: هم عارفين
منال: طيب اناعندي امانه لكي بس لاتقولين لاحد
ليلى: طيب
منال : من عند ماهر خذيها
ليلى: يااااااااااااااااعمري عليه فديته
(جاب لها صندوق احمر وفيه سلسال لحرفها وحاط رساله فيها)
منال: دسيها وبعدين في البيت اقريها
ليلى: طيب يلا خلينا نروح
منال: يلا
تعشوا وكلا راح لبيته وطبعا ساره مع فهد وليلى مع ماهر وشغل نفس الاغنيه عشان ليلى وشوق المسكينه مالها حظ تركب مع حبيبها
وصلت ليلى لبيته وطلعت ع غرفتها وقعدت تقراء الرساله
الى حبيبت قلبي
ليلى
طلبتك بالغرام اللي جعل وسط
الجسد روحين'"'""
وقلب ينبض بحبك ونبضاته ينادونك'"""
اذا مريت في بالك تذكر
يالغلا شيئين"""'
محب عاش لعيونك<">
ومات لخاطرعيونك<"
---------------------------------
قالوا هلي وشفيك ماترقد الليل
ترى السهر ماله عواقب حميده
كانك مريض روح واعمل تحاليل
يشرح لك الدكتور وصفه مفيده
قلت انشدوا راعي الرموش المضاليل
اليوم صار الحل والربط بيده
قالوا تحبه قلت بالحيل بالحيل...!
----------------------------------------
خذني جريح شعور يعشق وصالك

ينزف جروح العشق وأيامه شهود
خذني غريق أحلام عانق خيالك

يرجي سحاب أيديك والشوق موقود
خذني بقاياإنسان كلي حلالك

اسكن عروق القلب والشوق موجود
يامبعدعن شوفةالعين لاباس أبنتظرلوفرقتنا اليالي لولا الأمل مابه حياةمع الياس أبتحمل لرضاك فوق إحتمالي
أنت الوحيدالي ذكرتك من الناس ولىذكرتك كل شي طرالي ليتك تناجي بلحشاصدق الحساس وتشوف وش سو غرامك بحالي
عاشقك المجنون:
مـــــــــــــــاهر
ليلى: ااااااااااااااااااااااااااااااه ياحبي لك

انتهى البارت السادس

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



البارت السابع


ندى: ااااااااه خلاص ابغى انام
ليلى مسرحه في عالم ثاني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://fo7fo.yoo7.com
 
رواية سلمته قلبي واهديته عمري
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سهر الليالي :: الفئة الأولى :: المنتدى العام :: منتدى القصص والروايات-
انتقل الى: